قيمنا ومبادئنا

الإحسان:

في مجموعة عبق الأسطورة نحن نتخذ الإحسان منهجاً لنا مع موظفينا، ولذلك تسعى الشركة باستمرار إلى تطوير مهارات كوادرها، ورفع كفاءاتهم للوصول إلى أعلى مستوى من الإتقان في الأداء. كما أننا نحرص على التعامل مع عملائنا وموردينا بأسلوب يحقق معادلة رابحة لجميع الأطراف، وذلك حرصاً منا على ترك أثر إيجابي في نفوس كل من يتعامل مع مجموعة عبق الأسطورة .

النزاهة:

نحن نلتزم في مجموعة عبق الأسطورة بالعمل بنزاهة مع موظفينا، حيث تحرص المجموعة على عدم إلحاق الضرر بأي كادر من كوادرها. كما تحرص على غرس قيمة الأمانة في العلاقة بين الموظفين ومصالح المجموعة. وتتخذ المجموعة مبدأ النزاهة عند تعاملها مع عملائها ومورديها، حريصين بذلك على اكتساب السمعة الحسنة في بيئة العمل الخارجية. وتطبق المجموعة مبدأ النزاهة كأساس في التعامل مع مصالح المساهمين. ولهذا فنحن نتوقع دائماً من الجميع المعاملة بالمثل.

العدل:

تنتهج مجموعة عبق الأسطورة مبدأ العدل والمساواة في التعامل مع جميع الأطراف، من موظفين وعملاء وموردين ومساهمين، وذلك من خلال إرساء سياسات وقوانين مبنية على المساواة وعدم التحيز لعرق أو جنس أو دين أو صلة قرابة.

التواضع:

تنظر مجموعة عبق الأسطورة إلى التواضع في التعامل والبعد عن الكبر والتمحور حول الذات كأحد العناصر الأساسية لنجاح المجموعة، فطلب المساعدة والنصيحة من الآخرين هو أمر غير مهين بالمرة، والاعتراف بالخطأ أفضل من المضي فيه، وهذا هو ما نغرسه في جميع الموظفين، ونؤكد عليه في التعامل مع العملاء والموردين، وتتخذ مجموعة عبق الأسطورة دائماً سياسة الحوار والشفافية سواء مع الإدارة العليا أو غيرها.